Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4789
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشطيبة, كنزة-
dc.contributor.authorبودماغ, عفاف-
dc.contributor.authorبولكعيبات, ليلى-
dc.date.accessioned2023-10-17T13:56:00Z-
dc.date.available2023-10-17T13:56:00Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4789-
dc.description.abstractلقد سعينا في دراستنا إلى التعرف على اتجاهات طلبة علوم الإعلام والاتصال نحو الإعلانات الإلكترونية للوصول إلى نتائج علميّة ومفيدة حول موضوع الإعلانات الإلكترونية ، وقد استخدمنا المنهج الوصفي باعتباره المنهج الأنسب للدراسة والتي أجريت بكلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري بجامعة قسنطينة -3- خلال الموسم الدراسي 2015-2016 موظفين بذلك العيّنة الحصصية ومعتمدين على استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات أين تم توزيعها على 81 مفردة من مجتمع البحث واعتمدنا كذلك على نظرية الاستخدامات والاشباعات كمنظور للدراسة، ومن أهم ما توصلنا إليه في دراستنا أن لدى طلبة علوم الإعلام والاتصال اتجاهات إيجابية نحو الإعلانات الإلكترونية إذ أن معظم الطلبة يتعرضون للإعلانات الإلكترونية الأكثر إثارة ، كما أن معظمهم يتعرضون لها من أجل تلبية حاجتهم من المادة الإعلانية حيث يفضل أغلب الطلبة الإعلانات الإلكترونية عن باقي إعلانات الوسائل التقليدية ويؤكد أغلب طلبة علوم الإعلام والاتصال أن الإعلانات الإلكترونية تتميز بخاصية التفاعلية والآنية إذ أصبحت تنافس الإعلانات التقليدية بشدّة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإتجاهen_US
dc.subjectطلبة علوم الإعلام والاتصالen_US
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.titleاتجاهات طلبة الجامعة نحو الإعلانات الإلكترونيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بكلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري جامعة قسنطينة 3en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بودماغ عفاف.pdf765.45 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.