Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4816
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوربيع, وسام-
dc.contributor.authorبودرقة, حسناء-
dc.contributor.authorبولحية, سليم-
dc.date.accessioned2023-10-22T08:23:47Z-
dc.date.available2023-10-22T08:23:47Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4816-
dc.description.abstractرغم أن التسویق ارتبط منذ ظهوره بالسلع ، إلا أن انعكاساته الایجابیة على مردودیة المؤسسة جعلته یقتحم مجالات كانت تبدو بعیدة عن الفكر التسویقي ، لیشمل بذلك الخدمات كمجال متخصص، وأصبح موضوع "تسویق الخدمات" موضوع جدیر بالبحث إن الدور الهام الذي یلعبه الاتصال التسویقي في تسییر المؤسسات دفع بالعدید من الباحثین للتركیز على هذا العامل لدوره الكبیر في تفصیل إستراتیجیة المؤسسات ، ومنه تعالج إشكالیة "واقع الاتصال التسویقي في المؤسسة الخدمیة الاقتصادیة " من خلال تحلیل المزیج الاتصالي التسویقي الخدمي كأداة فعال . للنشاط التسویقي بناءا على طبیعة الخدمة وخصائصها ، التي جعلت للاتصال التسویقي أهمیة كبیرة في المؤسسة الخدميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالاتصال التسويقيen_US
dc.subjectالخدمةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدميةen_US
dc.subjectالمزيج الاتصالي التسويق الخدميen_US
dc.titleواقع الاتصال التسويقي في المؤسسة الإقتصادية الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس فرع الخروب قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوربيع وسام.pdf1.3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.