Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/481
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبخوش, بلال-
dc.contributor.authorساعد بحوش, زمان-
dc.date.accessioned2023-02-09T12:51:40Z-
dc.date.available2023-02-09T12:51:40Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/481-
dc.description.abstractملخص تناولت الدراسة موضوع " توظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائية عجائن شركة عجائن شركة عمر بن عمر أنموذج " حيث هدفت الدراسة الى ابراز دور التغليف الذكي في زيادة الاقبال على المنتجات الغذائية من خلال تصميم تغليف ذكي ، ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على منهج الممارسة الفنية ، كما استعدنا بمقاربة رولان بارث في تحليل الصورة الاشهارية، حيث قمنا بتطبيق مراحلها على العينة القصدية التي قمنا باختيارها بهدف الكشف عن دور التغليف الذكي وتأثيره على المستهلك . توصلت الدراسة الى أن التغليف الذكي له دور فعال في التأثير على المستهلك من خلال موازنته بين الجانب الجمالي والوظيفي للمنتج . اذ يسهل عملية التعامل مع المنتج ، كما انه يقوم بحل المشاكل الموجودة في التغليف التقليدي الكلمات المفتاحي جانب جمالي ، جانب وظيفي ، منتج ، مستهلك ، تغليف ذكي ، منتجات غذائية، إشهار مباشرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectجانب جماليen_US
dc.subjectجانب وظيفيen_US
dc.subjectمنتجen_US
dc.subjectمستهلكen_US
dc.subjectتغليف ذكيen_US
dc.subjectمنتجات غذائيةen_US
dc.subjectاشهار مباشرen_US
dc.titleتوظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائيةen_US
dc.title.alternativeشركة عمر بن عمرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
توظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائية.pdfماس./00084/7001.43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.