Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4904
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | كبوط, سلاف | - |
dc.contributor.author | قجالي, آمنة | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-02T08:14:47Z | - |
dc.date.available | 2023-11-02T08:14:47Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4904 | - |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة الحالية الموسومة ب "استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي بالجزائر دراسة تحليلية ميدانية"، إلى الإجابة عن السؤالين الرئيسيين التاليين: ما هي الأبعاد الجمالية المرجوة من استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي؟ وكيف يتم استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي بالجزائر؟ بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، واختيار الفنانين الجزائريين المعاصرين الذين يستخدمون تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي كعينة متاحة، لتحليل لوحاتهم الفنية المعاصرة وإجراء مقابلات معهم، بالاعتماد على أداة الملاحظة العلمية واستمارة المقابلة، وتوصلت الدراسة إلى النتائج الآتية: الأبعاد الجمالية المرجوة من استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي تكمن في محاولة الفنان رسم اللوحة الرقمية بجودة عالية، ويتم استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي من أجل تشكيل عمل فني متكامل وعرضه رقميا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون والثقافة | en_US |
dc.subject | تكنولوجيا الاتصال الجديدة | en_US |
dc.subject | البرامج الرقمية | en_US |
dc.subject | الرسم الرقمي | en_US |
dc.subject | التكنولوجيا الرقمية | en_US |
dc.subject | الفن المعاصر | en_US |
dc.title | استخدام تكنولوجيا الاتصال الجديدة في الرسم الرقمي بالجزائر | en_US |
dc.title.alternative | دراسة تحليلية ميدانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Arts et cultures / فنون وثقافة |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
كبوط سلاف.pdf | 16.41 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.