Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4942
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوهالي, وسام-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-11-08T08:04:54Z-
dc.date.available2023-11-08T08:04:54Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4942-
dc.description.abstractتناولت دراستي الموسومة بالتسويق الالكتروني في ظل جائحة كورونا حيث مر الأفراد بصعوبات في اقتناء المنتجات والخدمات نتيجة الاجراءات المطبقة في تلك الفترة وهذا ما دفعني الى طرح التساؤل ما الدوافع التي جعلت المتسوقين يلجؤون الى مؤسسة جوميا ويتسوقون منها وكيف هي الآثار جراء اختيار طريقة التسوق الكترونيا وهدفت الدراسة الى معرفة سلوك المستهلك واحتياجاته والدوافع التي جعلتهم يختارون موقع جوميا وصولا الى الاثار المترتبة، وقد استخدمت المنهج الوصفي لدراسة الظاهرة كما هي في الواقع، بحيث كانت العينة زبائن من موقع جوميا وبعد التحليل توصلت الى ان الحاجة هي من دفعت بالمتسوقين الى الشراء من موقع جوميا اضافة الى الدوافع الاجتماعية واعتبرت عملية الشراء من التجارب الناجحة رغم تفشي المرض وفرض البعد الاجتماعي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectموقع جومياen_US
dc.subjectجائحة كوروناen_US
dc.subjectقسنطينةen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني في ظل جائحة كوروناen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لزبائن موقع جوميا قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوهالي وسام.pdf1.17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.