Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4956
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجمال, شروق-
dc.contributor.authorمهية, بثينة-
dc.contributor.authorالزهراوي, مريم-
dc.date.accessioned2023-11-09T09:32:28Z-
dc.date.available2023-11-09T09:32:28Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4956-
dc.description.abstractجاءت دراستنا بعنوان "دور الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية" . دراسة ميدانية بمؤسسة "بيفا" ديدوش مراد قسنطينة ومن هذا المنطلق حاولنا التعرف على دور الاتصال التسويقي ، وقدرته في تحسين صورة المؤسسة، واستدعت هذه الدراسة الاعتماد على المنهج الوصفي نظرا لملائمته لأغراض الدراسة، واعتمدنا في دراستنا على نظام المعاينة ،حيث اخترنا المسح الشامل لجمع البيانات من جميع الوحدات الإحصائية كما قمنا باستخدام أداتين تخدمان الدراسة هما المقابلة مع الجمهور الداخلي للمؤسسة بالإضافة الى أداة الملاحظة وفي الاخير توصلنا لمجموعة من النتائج يمكن تلخيصها في ان الاتصال التسويقي نشاط . مهم في المؤسسة، يساعدها في خلق انطباع حسن وتكوين صورة إيجابية عنها وبذلك تولي مؤسسة بيفا أهمية كبيرة للاتصال التسويقي ، وهذا راجع لطبيعتها كونها مؤسسة اقتصادية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالاتصال التسويقيen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.subjectالمؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.subjectمؤسسة بيفاen_US
dc.titleدور الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائريةen_US
dc.title.alternative- دراسة ميدانية بمؤسسة "بيفا" ديدوش مراد - قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
جمال شروق.pdf311.77 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.