Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5043
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرزقون, حليمة-
dc.contributor.authorخطاط, سارة-
dc.contributor.authorبولكعيبات, ليلى-
dc.date.accessioned2023-11-21T09:06:41Z-
dc.date.available2023-11-21T09:06:41Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5043-
dc.description.abstractتطرقنا من خلال دراستنا إلى موضوع بالغ الأهمية وهو الإعلان الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على سلوك المستهلكين، هذه الوسيلة الإعلانية التي ظهرت وتطورت مع ظهور شبكة الانترنيت التي احتضنته كغيره من الأنشطة الاتصالية الأخرى، وجعلت منه ظاهرة عالمية تتخطى الحدود المكانية والزمنية. وتم تناول هذه الدراسة نظرا للأهمية البالغة لهذا النوع من الإعلانات في حياة الأفراد والمؤسسات، وأيضا بهدف الكشف عن دوافع إقبال المستهلكين نحو هذه الإعلانات وكيفية تأثير هذه الأخيرة على سلوكياتهم، والوسيلة الأكثر تأثيرا عليهم. واعتمدنا هنا على منظور الاستخدام والإشباع والمنهج الوصفي، وكذا أسلوب المعاينة الطبقية المنتظمة، وعلى استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات. وتوصلنا من خلال دراستنا إلى أن: الإعلان الالكتروني يؤثر إيجابا على سلوك المستهلك. - موقع الفايسبوك من أكثر المواقع تأثيرا في سلوك المستهلكين من المواقع الأخرى. - إعلانات البائر أعلى جاذبية وأكثر تأثيرا من الأشكال الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectمؤسسة أوريدوen_US
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.titleتأثير الإعلان الإلكتروني لمؤسسة أوريدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة الاتصال والعلاقات العامةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
رزقون حليمة.pdf542.43 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.