Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5081
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشلوق, بثينة-
dc.contributor.authorكاهية, شهرزاد-
dc.contributor.authorلمرابط, أسماء-
dc.date.accessioned2023-11-22T08:57:23Z-
dc.date.available2023-11-22T08:57:23Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5081-
dc.description.abstractيتمحور موضوع الدراسة حول معرفة الدور الذي تلعبه عناصر المزيج الترويجي الالكتروني كأداة لتكوين صورة حسنة عن المؤسسة الخدمية، تمت الدراسة الميدانية في مؤسسة يسير للنقل والمواصلات، وذلك بالاجابة على التساؤل الرئيسي ما هو دور عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني في تكوين صورة حسنة للمؤسسة الخدمية ؟. كما تهدف الدراسة إلى معرفة آليات المزيج الترويجي الإلكتروني المطبقة لدى مؤسسة يسير لتكوين هذه الصورة ، و استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق أهداف الدراسة و جمع البيانات تم اعتماد أداة " الإستبيان و تم توزيعه إلكترونيا اعتمادا على العينة المتاحة التي تمثلت في الجمهور الخارجي لمؤسسة يسير ، والتي كان قوامها 100 مفردة ، و لقد أظهرت نتائج الدراسة أنه عناصر المزيج الإلكتروني تتباين في درجة تأثيرها على الزبائن بقدر تباين استخدامها من قبل مؤسسة "يسير" للنقل و المواصلات . كونت مؤسسة "يسير" للنقل والمواصلات صورة حسنة عنها لدى أغلب زبائنها من خلال اعتمادها لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني في عرض خدمتها والترويج لهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالترويج الإلكترونيen_US
dc.subjectالمزيج الترويجيen_US
dc.subjectالصورة الذهنية للمؤسسةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدميةen_US
dc.subjectمؤسسة يسير للنقل والمواصلاتen_US
dc.titleدور المزيج الترويجي الإلكتروني في تكوين صورة حسنة عن المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternative"yassir"دراسة ميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة يسيرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
شلوق بثينة.pdf780.11 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.