Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5100
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعفيف, أنفال-
dc.contributor.authorحواش, شيماء-
dc.contributor.authorبن النميسي, ريحانة-
dc.contributor.authorكرور, زهير-
dc.date.accessioned2023-11-26T09:12:57Z-
dc.date.available2023-11-26T09:12:57Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5100-
dc.description.abstractجائت هذه الدراسة لتحليل المضامين التي تناولت المناطق السياحية في قنوات اليوتيوب مسلطين الضوء على اليوتيوبرز و دورهم في الترويج للسياحة بالجزائر حيث أخدنا قناة KASOEST كنموذج من خلال تحليل بعض مضامين فيديوهاتها المعروضة حيث إنطلقت الدراسة بالتساؤل الرئيسي التالي : ما هو دور اليوتيوبرز في الترويج للسياحة الجزائرية ونهدف من هذه الدراسة إلى التعرف على كيفية الترويج السياحي من خلال اليوتيوبرز و محاولة رصد أهم التأثيرات التي يتركها المؤثرين في سلوكيات متابعيهم و التعرف على المضامين المعروضة من طرف صناع المحتوى في اليوتيوب من أجل الترويج للسياحة الجزائرية, وتندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التحليلية حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي مستخدمين في جمع البيانات على أداة تحليل المضمون معتمدين على العينة القصدية في إختيار القناة وقمنا بمسح شامل للفيديوهات التي تخص الجزائر بمعدل 15 فيديو ومما سبق تبين ان لليوتيوبرز دور مهم في الترويج السياحي حيث أصبحو أداة تسويقية ترويجية فعالة في وقتنا الحالي خاصة في مجال السياحة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectاليوتيوبزen_US
dc.subjectالمؤثرينen_US
dc.subjectالسياحةen_US
dc.subjectلترويج الإلكترونيen_US
dc.titleدور اليوتيوبرز في الترويج للسياحة الجزائريةen_US
dc.title.alternative- kasoEst - دراسة وصفية تحليلية لقناة‏en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عفيف انفال.pdf1.41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.