Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5128
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكرميش, نور الإسلام-
dc.contributor.authorغنيمي, دعاء-
dc.contributor.authorكيحل, فتيحة-
dc.date.accessioned2023-11-28T08:43:17Z-
dc.date.available2023-11-28T08:43:17Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5128-
dc.description.abstractإن الهدف من هذه الدراسة هو وصف مدي توظيف مؤسسة Ooredoo الإعلانات الإلكترونية عبر اليوتيوب ومدي فاعليته في تحسين صورة المؤسسة، من خلال تحليل الإعلانات الإلكترونية عبر موقع اليوتيوب خلال سنة 2021/2020، بعد رصد مختلف المواضيع التي تركز عليها مؤسسة Ooredoo والتعرف على مختلف الأنشطة الاتصالية التي تقوم بها مؤسسة Ooredoo كي تحسن صورتها. جاءت التساؤلات التالية للإجابة عن إشكالية الدراسة: وكللت هذه الدراسة بتحليل محتوي الإعلانات الإلكترونية عبر اليوتيوب، وكللت هذه الدراسة بتحليل 6 إعلانات إلكترونية عبر اليوتيوب، استخدمت هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي في عملية وصف وتحليل البيانات، وعلى تحليل المحتوى كاداة لجمع البيانات بحيث قمنا بتحليل 10 جداول خلصت الدراسة إلى أن مؤسسة Ooredoo تستغل كل التقنيات للحفاظ على التواصل المستمر مع الجمهور، وركزت على العناصر الفنية من أجل ترسيخ هويتها البصرية، إضافة إلى الأنشطة الاتصالية التي توظفها مؤسسة Ooredoo من أجل تحسين صورتها، والتي تتمثل في المسئولية الاجتماعية الرعاية الأعمال الخيرية التعريف بالمؤسسة، الاتصال الحدثي)en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.subjectلمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.subjectOoredoo مؤسسةen_US
dc.subjectاليوتيوبen_US
dc.titleدور الإعلان الإلكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدماتيةen_US
dc.title.alternativeعبر اليوتيوب Ooredoo دراسة وصفية تحليلية لعينة من إعلانات مؤسسةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
كرميش نور الاسلام.pdf346.41 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.