Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/512
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنكاع, منال-
dc.contributor.authorبوالزبت, زينب-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-02-09T13:38:44Z-
dc.date.available2023-02-09T13:38:44Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/512-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تدور إشكالية الدراسة في التساؤل الرئيسي ما مدى مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي الانستغرام في الترويج للمنتجات التجميلية حيث تهدف هذه الدراسة الى معرفة الدور الذي يلعبه مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منها الانستغرام خلال عملية الترويج للمنتجات التجميلية حيث تم الاعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي واستخدمت الاستبيان لجمع البيانات على عينة مكونة من 146طالبة من كلية علوم الاعلام والاتصال السمعي بصري من أصل 1464كما تم الاعتماد على المقابلة كأداة داعمة ومن أبرز النتائج المتحصل عليها من خلال كل هذا هو أنه في الأونة الأخيرة أصبح الانستغرام من أكثر التطبيقات استعمالا مقارنة بغيره وخاصة في عملية الترويج للمواد التجميلية حيث سهل العديد من المهام بفضل مختلف المزايا التي وفرها والذي عزز نوعا ما من قيمة المنتوجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالانستغرامen_US
dc.subjectطالباتen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي _الإنستغرام_ في الترويج للمنتجات التجميلية لدى الطالبات الجامعياتen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طالبات كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري جامعة قسنطينة 3en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.