Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5138
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | لدرع, رامي | - |
dc.contributor.author | زهري, أسماء | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-28T09:29:29Z | - |
dc.date.available | 2023-11-28T09:29:29Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5138 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة أساسا الى الكشف عن دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل الرأي العام ، و قد اعتمدت هذه الدراسة على نظرية الاستخدامات و الاشباعات ، كما اعتمدت الدراسة الميدانية على المنهج الوصفي التحليلي ، و أيضا على الاستمارة كأداة لجمع البيانات من العينة التي كانت ستشمل في بداية الدراسة و قبل الظروف بسبب فيروس كورونا طلبة كلية علوم الاعلام و الاتصال و السمعي البصري بجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3 ، حيث شملت العينة 107 طالب وطالبة من مختلف الأطوار في الكلية. فاكتفينا بالجانب النظري فقط في هاته الدراسة و من خلال ما تطرقنا له في الفصلين النظريين و هما شبكات التواصل الاجتماعي والرأي العام توصلنا الى أن شبكات التواصل الاجتماعي تساهم و بشكل كبير في تشكيل الرأي العام تجاه قضايا المجتمع الكبيرة والحساسة في مختلف المجالات ، و ذلك من خلال ما تتيحه من مجال لمناقشة و معالجة هاته القضايا بشكل حر و مفتوح . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري | en_US |
dc.subject | مواقع التواصل الإجتماعي | en_US |
dc.subject | الرأي العام | en_US |
dc.subject | الطلبة الجامعيين | en_US |
dc.title | دور مواقع التواصل الإجتماعي في تشكيل الرأي العام | en_US |
dc.title.alternative | - دراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري بجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3 - أنموذجا | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
لدرع رامي.pdf | 523.35 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.