Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5188
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنجة, آمال-
dc.contributor.authorبوزيان, رقية-
dc.contributor.authorلمين, إيمان-
dc.date.accessioned2023-12-03T08:50:11Z-
dc.date.available2023-12-03T08:50:11Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5188-
dc.description.abstractتحمل هذه الدراسة عنوان دور المؤثرين الجزائريين على اليوتيوب في الترويج للسياحة الداخلية، وهي عبارة عن دراسة تحليلية لقناة محمد جمال طالب على اليوتيوب، والتي يروج من خلالها للسياحة بنوعيها. تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أساليب الإقناع التي يستخدمها هذا المؤثر في الترويج للسياحة الداخلية ، وأيضا التعرف على مدى المشاركة النشطة على قناته من خلال الاعتماد على تحليل المضمون كأداة للدراسة، وإتباع المنهج الوصفي، وتطبيق العينة القصدية، وقد توصلت الدراسة التحليلية إلى مجموعة من النتائج أهمها : أن المؤثر محمد جمال طالب ساهم في الترويج للسياحة الداخلية، والتعريف بمناطق أثرية وتاريخية غير معروفة لدى الجزائريين أنفسهم بالاعتماد على الأسلوب الدعائي، واستخدام اللغة العامية بهدف استقطاب أكبر شريحة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة اليوتيوب، كما ركز هذا المؤثر على العناوين الجذابة بهدف لفت الانتباه إلى محتوياته، وهذا ما أكدته التعليقات الايجابية الموجهة لصاحب القناة في فيديوهاته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمؤثرينen_US
dc.subjectاليوتيوبen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectالسياحة الداخليةen_US
dc.subjectMohamed Djamel Talebقناة ‏en_US
dc.titleدور المؤثرين الجزائريين على اليوتيوب في الترويج للسياحة الداخليةen_US
dc.title.alternative‏Mohamed Djamel Taleb دراسة تحليلية لعينة من فيديوهات قناةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
منجة امال.pdf900.04 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.