Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5209
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقلي, هاجر-
dc.contributor.authorلحلح, زينب-
dc.contributor.authorطاير, مفيدة-
dc.date.accessioned2023-12-05T09:07:36Z-
dc.date.available2023-12-05T09:07:36Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5209-
dc.description.abstractتتمحور هذه الدراسة حول علاقة الإعلان بالصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية - تحليل إعلانات مؤسسة موبيليس - وهو موضوع مهم خاصة في الوقت الذي اصبحت فيه المؤسسات تعتمد على الإعلانات في بناء وتشكيل صورتها في ظل وجود منافسة من اجل ضمان مكانة في السوق في هذا المجال وتدور هذه الدراسة حول كيف تساهم الإعلانات في تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسة؟ وتهدف هذه الدراسة الى التعرف على كيفية تشكيل الإعلان الصورة مؤسسة موبيليس واظهار مدى مساهمة هذه الإعلانات في تحسين صورة المؤسسة وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي واداة تحليل المضمون واداة التحليل السيميولوجي لتحليل محتوى المواد الاعلانية من ناحية المضمون والشكل حيث توصلنا الى النتائج التالية وجود تنوع في مضامين إعلانات مؤسسة موبيليس في حين وجود تفاوت من ناحية فئات الشكل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإعلانen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.subjectالمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.subjectمؤسسة موبيليسen_US
dc.titleعلاقة الإعلان بالصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.title.alternativeتحليل إعلانات مؤسسة موبيليسen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
هاجر قلي.pdf629.96 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.