Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5226
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالخلف العبد, ياسمين-
dc.contributor.authorبن رقية, حسينة-
dc.date.accessioned2023-12-06T08:59:36Z-
dc.date.available2023-12-06T08:59:36Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5226-
dc.description.abstractيتمحور موضوع دراستنا حول "دور المؤثرين في تشكيل اتجاهات الشباب الجزائري نحو الاعلانات المزيفة على مواقع التواصل لاجتماعي" دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجزائري المستخدم لموقع انستغرام، حيث تهدف الى الدور الذي يلعبه المؤثر في الترويج للاعلانات المزيفة وما وجة نظر الشباب نحو الاعلانات والمؤثرين، وقد تم اختيار المنهج الوصفي لهذه الدراسة، كما تم استخدام اداة استمارة الاستبيان كاداة رئيسية واساسية لجمع البيانات، اما عينة الدراسة فكانت الحالات المتاحة ومن اهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة نذكر: تؤكد الدراسة على ان الاساليب التي يستخدمها المؤثر هي اساليب اقناعية التي يستخدمها في الترويج للاعلان المزيف في تغيير اتجاهات الشباب، كما اكد الشباب الجزائري المستخدم لموقع انستغرام انه يقوم بمتابعة المؤثرين لتمضية اوقات الفراغ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالمؤثرينen_US
dc.subjectالإعلانات المزيفةen_US
dc.subjectاتجاهات الشبابen_US
dc.titleدور المؤثرين في تشكيل اتجاهات الشباب نحو الإعلانات المزيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من الشباب المستخدم لموقع انستغرامen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
واجهة المذكرة-7-12_merged (1).pdf538.12 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.