Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5236
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبرحايل, منال-
dc.contributor.authorكيحل, فتيحة-
dc.date.accessioned2023-12-06T09:51:41Z-
dc.date.available2023-12-06T09:51:41Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5236-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الداخلية في الجزائر وتعزيز الوعي السياحي لدى طلبة كلية علوم الاعلام والاتصال بقسنطينة 03، ومن أجل تحقيق ذلك اعتمدنا في دراستنا على أحد المواقع التي تعتبر منتشرة بشكل كبير في الجزائر وخاصة بين أوساط الشباب والطلبة ألا وهو الفيس بوك، أين تمت الدراسة الميدانية على طلبة كلية الاعلام والاتصال أصحاب تخصص السمعي البصري ووظفنا لذلك المنهج الوصفي وأداة بحث لجمع البيانات تمثلت في الاستبيان المباشر والالكتروني، اين قمنا بمسح شامل على جميع طلبة التخصص سنة أولى وثانية ماستر وقدرت العينة ب80 مفردة وقد أظهرت نتائج الدراسة أن الفيس بوك يعتبر من المواقع الفعالة التي تساهم بصورة مباشرة في الترويج للسياحة الداخلية لدى الطلبة جامعيين و زيادة الوعي السياحي لديهم من خلال استهداف فئات معينة من المجتمع وفقا لاهتماماتهم و تحقيق احتياجاتهم النفعية والثقافية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.subjectالسياحة الداخليةen_US
dc.subjectالوعي السياحيen_US
dc.titleدور موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك في الترويج للسياحة الداخليةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة السمعي البصري بكلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري جامعة قسنطينة 03en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
برحايل منال.pdf573.7 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.