Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5269
Title: أثر الإعلان الإلكتروني لشركة جوميا الجزائر عبر الفايسبوك على السلوك الإستهلاكي لطلبة جامعة قسنطينة -3- صالح بوبنيدر
Other Titles: دراسة ميدانية على طلبة جامعة قسنطينة -03- صالح بو بنيدر
Authors: بن جاب الله, رحاب
بن أقراب, أماني
غدار, نور الإسلام
Keywords: الإعلان الإلكتروني
جوميا الجزائر
الفايسبوك
الطلبة الجامعيين
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: حاولت هذه الدراسة تسليط الضوء على الإعلانات الإلكترونية الخاصة بشركة جوميا الجزائر وتأثيرها على الطلبة الجامعيين، بالتطبيق على طلبة جامعة قسنطينة-3- صالح بو بنيدر حيث أن الهدف الرئيسي للدراسة هو معرفة الأثر الذي يحدثه الإعلان الإلكتروني لشركة جوميا الجزائر عبر الفايسبوك على طلبة جامعة قسنطينة-3- صالح بوبنيدر ، وذلك إنطلاقا من التساؤل الرئيسي الآتي: ما هو أثر الإعلان الإلكتروني لشركة جوميا الجزائر عبر الفايسبوك على السلوك الإستهلاكي لطلبة جامعة قسنطينة -3- صالح بو بنيدر؟، كما إعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي والذي كانت أداته الرئيسية إستمارة الإستبيان وفق ما تطلبته متغيرات الدراسة، أما فيما يخص عينة الدراسة فقد إعتمدنا على العينة الطبقية توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها:  أن للإعلانات الإلكترونية لشركة جوميا الجزائر عبر الفايسبوك تأثير على السلوك الإستهلاكي لطلبة جامعة قسنطينة-03- صالح بوبنيدر  طلبة جامعة قسنطينة-03- صالح بوبنيدر يتفاعلون مع الإعلانات الإلكترونية الخاصة بشركة جوميا الجزائر عبر الفايسبوك  للإعلانات الإلكترونية الخاصة بشركة جوميا الجزائر تأثيرات على المستويات النفسية والمعرفية والسلوكية على طلبة جامعة قسنطينة -3-
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5269
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن جاب الله رحاب.pdf429.21 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.