Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5297
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبازولة, ليلى-
dc.contributor.authorيسعد, مريم-
dc.contributor.authorلمرابط, أسماء-
dc.date.accessioned2023-12-11T13:39:11Z-
dc.date.available2023-12-11T13:39:11Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5297-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أهمية استخدام التسويق الإلكتروني عبر موقع الفايسبوك وهي تندرج ضمن الدراسات الوصفية الميدانية، حيث أجريناها بمؤسسة موبليس للاتصالات وقد انطلقنا في دراستنا من التساؤل الرئيسي التالي: هل تعطي مؤسسة موبليس أهمية لاستخدام التسويق الإلكتروني عبر موقع الفايسبوك؟، وقمنا بتقسيم الدراسة الى جانب نظري وآخر تطبيقي، واعتمدنا كمنظور للدراسة على نظرية الاستخدامات والإشباعات لأنها تعتبر الأنسب للموضوع، كما استخدمنا المنهج الوصفي من أجل وصف الظاهرة وتحليلها وتفسيرها، ومن أجل جمع البيانات الميدانية اعتمدنا على أدوات المقابلة الاستمارة والملاحظة، حيث قمنا باختيار عينة قصدية ممثلة في كل العاملين بقسم التسويق بالمؤسسة والذي بلغ عددهم 25 مفردة، وأخلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها أن موقع الفايسبوك يلبي العديد من الحاجات التسويقية للمؤسسة، ويلعب دورا هاما في التسويق، كما أنه يحتل أهمية كبيرة داخل المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالفايسبوكen_US
dc.subjectالتسويق عبر موقع الفايسبوكen_US
dc.titleإستخدام التسويق الإلكتروني عبر موقع الفايسبوكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة موبيليسen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
يسعد مريم.pdf503.77 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.