Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5310
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنور, حسام-
dc.contributor.authorفنور, بسمة-
dc.date.accessioned2023-12-12T09:13:43Z-
dc.date.available2023-12-12T09:13:43Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5310-
dc.description.abstractسعيت في دراستي إلى التعرف على اتجاهات الطلبة الجزائريين نحو الإعلانات التلفزيونية ، للوصول إلى نتائج علمية وفوائد حول موضوع الاعلان التلفزيوني وقد تم استخدام المنهج الوصفي للدراسة التي أجريت بكلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري بجامعة قسنطينة 3، خلال الموسم الدراسي 2015-2016 وذلك خلال تطبيق العينة العشوائية الطبقية، معتمدا على الاستبيان كأداة لجمع البيانات تضمنت 30 سؤالا موزعا على محورين ، وتم توزيعها على 100 مفردة المجتمع بحث الدراسة. وتعتبر نظرية الاستخدامات والاشباعات كمنظور وموجه للدراسة. ولعل أبرز ما توصلت إليه في دراستي، أن معظم الطلبة الجزائريين يتعرضون للإعلانات التلفزيونية وغالبا ما يركزون على الإعلانات المتعلقة بالمنتجات والتي توظف الشخصيات المشهورة، كما أن معظم الطلبة الجزائريين يتعرضون للإعلانات التلفزيونية الغربية المتعارضة مع ثقافتهم وقيمهم، إلا أنها تجذب اهتمامهم و تحقق توقعاتهم، من خلال تركيزها الكبير على التصميم الجيد والمؤثرات الجذابة، وغالبا ما تساهم في التأثير في اتجاهه نحوها أكثر من الإعلانات الأخرىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالطلية الجزائريينen_US
dc.subjectالإعلان التلفزيونيen_US
dc.subjectالإشباعen_US
dc.titleإتجاهات الطلبة الجزائرين نحو الإعلانات التلفزيونيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لطلبة جامعة قسنطينة 3en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
منور حسام.pdf81.16 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.