Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5324
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوخملة, نصيرة-
dc.contributor.authorبرنيس, نعيمة-
dc.date.accessioned2023-12-13T08:01:05Z-
dc.date.available2023-12-13T08:01:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5324-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الانستغرام في تعزيز التجارة الالكترونية لدى فئة مهمة في المجتمع الجزائري ألا وهي فئة الطلبة الجامعين وذلك من خلال محاولة معرفة مدى إعتماد الطالب على الأننستغرام في التجارة الإلكترونية وتأثيره على سلوكه الشرائي. وانطلقت هذه الدراسة من السؤال المحوري الذي مفاده: _ ما دور الأنستغرام في تعزيز التجارة الإلكترونية لدى طلبة علوم الإعلام والإتصال؟ وبعد تحديد مفاهيم الدراسة الرئيسية، تمت مراجعة الأدبيات السابقة المتعلقة بموضوع الدراسة وكذا التطرق للمداخل النظرية لها والمتمثلة في النظرية الوظيفية وإنتشار المبتكرات، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، كما اعتمدنا على العينة العمدية والحصصية في اختيارنا لطلبة كلية الإعلام والإتصال بجامعة قسنطينة 3 والمكونة من 82 طالب وطالبة بإعتبارهم نشطين على موقع الأنستغرام، حيث تم الإستعانة بأداة الملاحظة والإستبيان لجمع البيانات الضرورية للمبحوثين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإنستغرامen_US
dc.subjectالتجارة الإلكترونيةen_US
dc.subjectجامعة قسنطينة 3en_US
dc.subjectطلبة كلية علوم الإعلام والاتصالen_US
dc.titleدور الإنستغرام في تعزيز التجارة الإلكترونية لدى طلبة علوم الإعلام والاتصالen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة قسنطينة 3en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صيرة_بوخملة.pdf437.82 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.