Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5326
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعكوف, نصيرة-
dc.contributor.authorشمعوني, لمياء-
dc.contributor.authorبولكعيبات, ليلى-
dc.date.accessioned2023-12-13T08:10:11Z-
dc.date.available2023-12-13T08:10:11Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5326-
dc.description.abstract(aucun objet) هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس على سلوك الطلبة، وذلك من خلال الكشف عن العلاقة بين هذه الإعلانات والسلوك الشرائي للطلبة، وتأثيرها على مواقفهم وقراراتهم الشرائية. حيث اعتمدنا على المنهج المسحي لملائمته لطبيعة الدراسة مستخدمين عينة قصدية من طلبة كلية علوم الاعلام والاتصال - جامعة قسنطينة -3 متمثلة في 72 مفردة، واعتمدنا على الإستمارة كأداة أساسية لجمع البيانات، وفي الأخير كشفت دراستنا على النتائج التالية: تؤثر الإعلانات التلفزيونية المؤسسة موبيليس إيجابيا في السلوك الشرائي لطلبة علوم الإعلام و الإتصال. محتوى الإعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس يلبي إشباعات طلبة علوم الاعلام والاتصال. - يفضل طلبة علوم الاعلام والاتصال التعرض لإعلانات مؤسسة موبيليس التي تعرض عبر شاشة التلفزيون أكثر من الوسائل الإعلانية الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإعلان التلفزيونيen_US
dc.subjectالسلوكen_US
dc.subjectالتـأثيرen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.subjectالسلوك الشرائيen_US
dc.subjectالتلفزيونen_US
dc.titleتأثير الأعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس على سلوك الطلبةen_US
dc.title.alternativeدراسة میدانیة بكلیة علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصريen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
معكوف نصيرة.pdf415.74 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.