Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5343
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشريط, وسام-
dc.contributor.authorحامدي, ملاك جنة-
dc.contributor.authorعشي, مونية-
dc.contributor.authorبن غضبان, سمية-
dc.date.accessioned2023-12-17T08:49:41Z-
dc.date.available2023-12-17T08:49:41Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5343-
dc.description.abstractإن الدور الفعال الذي يقوم به الإعلان الالكتروني في يومنا في ظل التطورات التكنولوجية الحاصلة قد جعله وسيلة مهمة لعمل أي مؤسسة ومنظمة ناشئة كانت او عملاقة لأن المؤسسات تخوض اليوم منافسة فيما بينها، خاصة تلك التي تنشط في نفس القطاعات. ولقد تناولنا في دراستنا هذه موضوع الإعلان الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، لما له من تأثير قوي على مبيعات المؤسسات، بالإضافة الى الأثر الذي يتركه على الصورة الذهنية لها، حيث أن اغلب المنظمات والشركات في يومنا هذا، اعتمدت على الإعلان الالكتروني كونه وسيلة تقلص الوقت والجهد والمال وتصل لأكبر عدد من الجماهير والتي بدورها تكون عنها انطباعات اما تكون إيجابية او سلبية وذلك حسب ما تقوم المنظمة بنشره من إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكلما كانت هذه الإعلانات تلقى رضاهم وتحتوي استمالات إقناعيه تغير اراءهم وتحفظاتهم حول المنظمة خدماتها كلما زادت ثقتهم بها، وبهذا تستطيع المؤسسات رسم صورة ذهنية حسنة لدى جماهيرها الدائمة وجماهيرها المحتملة أيضا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالإعلان الالكترونيen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.subjectالمنظمة الخدميةen_US
dc.titleدور الإعلان الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة الخدميةen_US
dc.title.alternativeيسير" أنموذج"en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوشريط وسام.pdf327.81 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.