Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/589
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشامة, ايناس-
dc.contributor.authorشريكي, احمد-
dc.date.accessioned2023-02-12T08:57:58Z-
dc.date.available2023-02-12T08:57:58Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/589-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر القيمة الجمالية للزخرفة على الملصق الإشهاري إلى جانب القيمة الوظيفة في التصميم، ومن أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة تم تطبيق المنهج الوصفي التحليلي، من خلال تحليل مجموعة من الملصقات التي وظفت الزخرفة، ما مكن من استنتاج دور الجانب الجمالي للزخرفة فيه وتوظيفها في الملصقات الجديدة بطريقة مبتكرة. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن الزخرفة لها أثر ووقع على نفسية المتلقي مما يؤدي إلى إقناعه واستمالة رغباته وأن نجاح الملصق الإشهاري مرهون بالاستخدام الأمثل للألوان والأشكال ودلالاتها ومدى خدمتها للمضمون بطريقة إبداعية. الكلمات المفتاحية : ألوان ـ أشكال ـ تصميم – دلالات ـ صورen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالوانen_US
dc.subjectاشكالen_US
dc.subjectتصميمen_US
dc.subjectدلالاتen_US
dc.titleتوظيف الزخرفة كقيمة جمالية في الملصق الاشهاريen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
توظيف الزخرفة كقيمة جمالية في الملصق الاشهاري.pdfماس./00086/700729.45 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.