Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/596
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشمع, أماني-
dc.contributor.authorعبد النوري, لميس-
dc.contributor.authorفرقاني, ملاك-
dc.date.accessioned2023-02-12T09:13:02Z-
dc.date.available2023-02-12T09:13:02Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/596-
dc.description.abstractتناولنا في موضوع بحثنا دراسة تحت عنوان دور وسائل الاتصالات التسويقية المتكاملة في الترويج لخدمات المؤسسة الجزائرية من خلال الدراسة الميدانية التي أعطتنا الفرصة للتقرب أكثر من معرفة مدى أهمية وفعالية استعمال الاتصالات التسويقية المتكاملة في الترويج لخدمات مؤسسة SETRAM ، وذلك من خلال اجراء بحثنا على العينة المتمثلة في الجمهور الداخلي للمؤسسة و المتكونة من 59 مفردة ، من خلال استمارة استبيان كأداة أولية و رئيسية لجمع المعلومات و مقابلتين كأداة ثانوية للتقرب أكثر فأكثر من المعلومة و التعمق فيها . استعننا في بحثنا على المنهج الوصفي التحليلي و الذي يبين لنا الدور الجوهري الذي تقوم به وسائل الاتصال التسويقي المتكامل و أبعاده في الترويج للخدمات بتنوعه و تعدد وسائله من اعلان و بيع شخصي و تنشيط المبيعات ...الخ و كيفية استعمالها لضمان وصول المعلومة الى الزبون و تمثل منظور دراستنا في البنائية الوظيفية باعتبار أنها تتناسب مع طبيعة و هدف دراستنا و طبيعة الفرضيات المطروحة . أكدت لنا النتائج التي تحصلنا عليها من خلال تحليلنا للمعطيات أن الاتصالات التسويقية المتكاملة تحظى بمكانة هامة في مؤسسة SETRAM وذلك من خلال الاعتماد عليها بصفة أولية في عملية الترويج لخدماتها وأنها تحقق رضا الزبون لاقتناء خدماتها من خلال عملية الترويج التي تقوم بها المؤسسة . وعليه تولي مؤسسة SETRAM أهمية كبيرة لإدماج الاتصالات التسويقية المتكاملة في أساليب عملها وذلك من أجل الترويج لخدماتها و تعريف جمهورها الخارجي بها وبناء علاقة صداقة و ثقة ووفاء مع زبائنها و ذلك في سبيل ضمان المكانة الريادية في السوق والصورة الايجابية والسمعة الحسنة التي تعكس مستوى إحترافيتها ، و مدى قربها و اهتمامها بزبائنها بالإضافة الى اعتمادها على التكنولوجيات الحديثة لضمان و توفير أحسن خدمة ممكنة لهم .en_US
dc.language.isotren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالاتصالen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالاتصالات التسويقيةen_US
dc.subjectالاتصالات التسويقية المتكاملةen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectترويج الخدماتen_US
dc.titleدور الاتصالات التسويقية المتكاملة في ترويج خدمات المؤسسات الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة -SETRAM - قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاتصالات التسويقية المتكاملة.pdf1.07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.