Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/609
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عامر, منال-
dc.contributor.authorبن عمارة, منى-
dc.contributor.authorعروي, وسام-
dc.date.accessioned2023-02-12T09:32:08Z-
dc.date.available2023-02-12T09:32:08Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/609-
dc.description.abstractملخص: موضوع الدراسة هو التسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسة ، تمت الدراسة الميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل ، وذلك للإجابة على التساؤل الرئيسي ماهو تأثير التسويق الإلكتروني لخدمات مؤسسة Yassir للنقل على صورة المؤسسة ؟ تهدف الدراسة إلى معرفة التأثير الذي يحدثه التسويق الإلكتروني على صورة مؤسسة Yassir للنقل، حيث إستخدمنا المنهج الوصفي التحليلي مع الإعتماد على نظرية الإستخدامات و الإشباعات بإتخاذ الإستبيان الإلكتروني كأداة لجمع البيانات، كما إعتمدنا على عينة من الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل و التي كان عددها 100مفردة ، ولقد أظهرت نتائج الدراسة أن مؤسسة Yassir للنقل حققت نقاط إيجابية عديدة ساعدتها في خلق صورة حسنة لدى زبائنها من بينها العروض و الإمتيازات التي تقدمها عبر الإعلانات الإلكترونية و منه نجد أن التسويق الإلكتروني له تأثير إيجابي على صورة مؤسسة Yassir للنقل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني.en_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.subjectأثرen_US
dc.subjectجمهورen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل – لولاية قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسة.pdf364.37 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.