Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/633
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوفنش, لبنى-
dc.contributor.authorبوغواص, زبيدة-
dc.date.accessioned2023-02-12T10:04:56Z-
dc.date.available2023-02-12T10:04:56Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/633-
dc.description.abstractملخص :هدفت الدراسة إلى الكشف عن مدى فعالية الممارسة الفدية (إعادة تدوير مادة الكرتون بواسطة الرسم) التأثير على سلوك المستهلك وبلاغة أهميتها في سياسة التسويق الأخضر، حيث أحد البحث رؤية جديدة ترتكز على إدراج البعد الفني ضمن استراتيجيات التسويق الأخضر، وذلك بالاعتماد على أحد أنوع الفنون البصرية ألا وهو الرسم في انتاج اعمال فنية لها أهداف ترويجية وفنية وتوعوية وبينية، وهذا بغية إحداث التغيير والتعديل في سلوك المستهلك الذي ينعكس بصورة كاملة على الحياة الطبيعية والاجتماعية والاقتصادية من جهة، أما من جهة أخرى توعيته بدور وبلاغة أهمية الفن في جوانب حياته الاجتماعية، والشخصية .... ولتحقيق تلك الأهداف تما الاستعانة بمنهج الممارسة الفنية والمنهج الجمالي والمنهج البناي في تصميم أعمال فنية إبداعية تحمل في مضامينها أهدافها التوعوية والترويجية التي صنفت بطريقة فنية اتوظف كأسلوب ترويجي فني في أنشطة التسويق الأخضر وكتقنية عصرية في استمالة الزبائن والتأثير عليهم بصفة خاصة وعلى سلوكيات المجتمع والمنظمات بصفة عامة .... الكلمات المفتاحية: الممارسة الفنية، الرسم، إعادة التدوير ملوك المستهلك التسويق الأخضر المخلفاتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالممارسة الفنيةen_US
dc.subjectالرسمen_US
dc.subjectاعادة التدويرen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالتسويق الاخضرen_US
dc.subjectالمخلفات الورقيةen_US
dc.subjectمادة الكرتونen_US
dc.titleاثر الممارسة الفنية على سلوك المستهلك في ظل فلسفة التسويق الاخضرen_US
dc.title.alternativeاعادة تدوير مادة الكرتونen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.