Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/664
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجيهان, زهارة-
dc.contributor.authorزعيبط, إيمان-
dc.contributor.authorبوروبي, عبد الهادي-
dc.date.accessioned2023-02-12T10:53:01Z-
dc.date.available2023-02-12T10:53:01Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/664-
dc.description.abstractملخص الدراسة: تهدف هذه الدراسة إلى البحث والتقصي في موضوع الحملات العمومية التحسيسية للتلقيح ضد كوفيد19 في قناة الجزائرية الأولى وأثرها على المبحوثين وهم أساتذة جامعة قسنطينة 3، إلى جانب ذلك حاولنا معرفة درجة اعتماد المبحوثين على هذه الحملات والتأثيرات المعرفية والسلوكية الناتجة عن اعتماد عينة الدراسة على هذه الحملات. وقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، من خلال توزيع استبيان على عينة عشوائية من أساتذة جامعة قسنطينة 3 قدرت بــ: 95 مفردة، وقد أفضت الدراسة إلى النتائج التالية: - يتابع المبحوثون الحملات العمومية التحسيسية للتلقيح ضد كوفيد19 في قناة الجزائرية الأولى بصفة نادرة وهذا ما يتنافى مع درجة الاعتماد العالية على هذه الحملات. - يتابع المبحوثون هذه الحملات بدافع تحصيل معلومات خاصة بعملية التلقيح على حساب دافع التوعية. - تلبي الحملات العمومية التحسيسية للتلقيح ضد كوفيد19 في قناة الجزائرية الأولى الحاجات المعرفية للمبحوثين. - أوضحت النتائج أن الحملات العمومية التحسيسية للتلقيح ضد كوفيد19 في قناة الجزائرية الأولى ساهمت في تبني المبحوثين لسلوك التلقيح.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالأثرen_US
dc.subjectالحملات العمومية التحسيسيةen_US
dc.subjectالتلقيحen_US
dc.subjectكوفيد19en_US
dc.titleأثر الحملات العمومية التحسيسية للتلقيح ضد كوفيد19 في قناة الجزائرية الأولى على أساتذة جامعة قسنطينة 3en_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.