Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/693
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسايح, رقية-
dc.contributor.authorسعدون, لمياء-
dc.contributor.authorد. أوشن, سمية-
dc.date.accessioned2023-02-12T12:29:59Z-
dc.date.available2023-02-12T12:29:59Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/693-
dc.description.abstractالملخص: تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على الدور الهام و البارز الذي لعبه التعليم الإلكتروني لإنقاذ العام الدراسي 2019-2020الذي توفق بسبب جائحة كوفيد- 19وتداعيات هذا الوباء على جميع مناحي الحياة ،حيث يمثل التعليم الإلكتروني الحل الأنسب لجميع الجامعات سواء لإستكمال العام الدراسي أو لبداية العام الدراسي الجديد، نظرا لأنه يحقق شروط التعليم عن بعد التي فرضها فيروس كورونا كوفيد-.19 وبادرت الجامعات العالمية بما فيها الجامعات الجزائرية بتطبيق التعليم الإلكتروني كبديل عن التعليم الحضوري الذي فرض نفسه في هاته الظروف الصعبة، ليثبت هذا الأخير نجاحه وفعاليته في إستمرار التعليم خلال جائحة كوروناen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية العلوم السياسيةen_US
dc.subjectالتعليم الإلكترونيen_US
dc.subjectجائحة كوفيد-– 19en_US
dc.subjectالجامعات العالميةen_US
dc.subjectالجامعات الجزائريةen_US
dc.titleتجارب الجامعات مع التعليم الإلكتروني في ظل جائحة كوروناen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الجزائرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences politiques / علوم سياسية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.