Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/715
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصوري, سارة-
dc.contributor.authorميهوبي, فريال-
dc.contributor.authorجربوعة, أسامة-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-02-12T12:58:42Z-
dc.date.available2023-02-12T12:58:42Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/715-
dc.description.abstractالملخص: ان الوضع الراهن الذي وصلت اليه لعبة بابجي موبايل الالكترونية من قوة استقطاب الطلبة الجزائريين أصبحت تحاكي العالم الحقيقي في تصورها وذلك لتأثيراتها المتباينة السلبية و الإيجابية، وبناء على هذا تم تحديد اهداف الدراسة التي من أهمها الكشف عن عادات و أنماط ممارسة الطلبة للعبة بابجي ومعرفة الدوافع لذلك والإشباعات المحققة من ممارستها حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي كما تم الاستعانة بالملاحظة والاستمارة الالكترونية كأدوات لجمع البيانات و اخترنا العينة القصدية وعليه توصلت دراستنا الى جملة من النتائج حيث كشفت الدراسة ان اغلب المبحوثين هم ذكور وان معظم افراد العينة انطلقوا في ممارستها منذ بداية ظهورها لانتشارها الواسع و بينت النتائج كذلك وان اغلبية من يمارسون لعبة بابجي لإشباع حاجاتهم المعرفية و النفسية و حتى الاجتماعية وذلك من اجل الترفيه والتخلص من العزلة الاجتماعية و إرضاء فضولهم كما توصلنا الى ان ممارسة لعبة بابجي تسبب العديد من الاثار على مستخدميها فهناك نسبة من المبحوثين اثرت عليهم إيجابا و نسبة أخرى لم تؤثر عليهم اللعبة بشكل كبير.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالاستخدامen_US
dc.subjectلعبة بابجيen_US
dc.subjectالطالب الجامعيen_US
dc.titleاستخدام الطلبة الجامعيين للعبة بابجي موبايل الالكترونيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة كلية علوم الاعلام والاتصال والسمعي جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدرen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.