Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/717
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعون الله, اسمهان-
dc.contributor.authorجباري, رميسة-
dc.contributor.authorمفرج, جمال-
dc.date.accessioned2023-02-12T13:00:40Z-
dc.date.available2023-02-12T13:00:40Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/717-
dc.description.abstractملخص : تهدف هذه المذكرة الى تزويد كلية الفنون والثقافة بجامعة صالح ويشيد بدراسة جديدة وابراز الدور الفعال للألوان في علية تصميم اشهار، والتعرف على أهمية اختيار اللون في جمل الاشهار مميزا وجذابا، حيث تطرقنا في منهجية البحث الى التحليل الوصفي من خلال اخذ عينة من الملصقات الاشهارية لابراز الجانب السيكولوجي فيها، وقد تم التوصل الى نتائج بحثية هامة، فدلالات الألوان السيكولوجية تؤثر بشكل كبير على سلوك المستهلك وفي قراراته الشرائية، ويوحي استخدام الالوان في الاشهار الى احداث تأثير عاطفي لدى المتلقي وتؤدي هذه الاستجابات العاطفية الى خلق تأثير جديد للإشهار. الكلمات المفتاحية : اللون الاشهار ، سيكولوجية الألوان، سلوك المستهلك، الملصق الترويجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectاللونen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.subjectسيكولوجية الالوانen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالملصقen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.titleسيكولوجية الالوان في الاشهارen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لعينة من الملصقات الاشهاريةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سيكولوجيا الالوان في الاشهار.pdfماس./00068/7001.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.