Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/730
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغازي, رحيل-
dc.contributor.authorجحيش, شمس الدين-
dc.contributor.authorقوراري, خولة-
dc.contributor.authorبن عزة, أحمد-
dc.date.accessioned2023-02-12T13:11:47Z-
dc.date.available2023-02-12T13:11:47Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/730-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور الإشهار كونه أداة هامة للترويج السياحي، وهذا من خلال مختلف الوسائل المطبوعة، التي تساهم بشكل كبير في تطور هذا القطاع، وقد انفردت الدراسة بمعالجة مكونات المطبوعات، بالاعتماد على التحليل والوصف كأداة أساسية ، وتوصلنا إلى أن الوسائل المطبوعة تساهم بشكل فعال في إحياء الإشهار السياحي، والتي تمرر الرسالة الإشهارية بطريقة المخاطبة العقلية باستعمال الأيقونات واللغة باعتبارها أنجح سبل التواصل مع المتلقي، واستمالته عقليا، وهو ما يفسر تجاوبه مع الرسالة التي بدورها كونت صورة ذهنية مسبقة، والذي زاد من فعالية هذه الرسالة وحقق الوظيفة الإغرائية، هو إبراز دور الترويج والتسويق السياحي عبر الوسائل المطبوعة، نظرا للتنوع الثقافي والتكوين البيئي والأثري في الجزائر، ودفعها في منافسة السياحة العالمية. الكلمات المفتاحية: إشهار؛ وسائل مطبوعة؛ ترويج سياحي؛ وسائل إشهارية؛ مطبوعاتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectإشهارen_US
dc.subjectوسائل مطبوعةen_US
dc.subjectترويج سياحيen_US
dc.subjectوسائل إشهاريةen_US
dc.subjectمطبوعات سياحيةen_US
dc.titleإحياء الإشهار السياحي عبر الوسائل المطبوعة في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة موضوعية وفنية في المطويات الملصقات الجرائدen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
إحياء الإشهار السياحي عبر الوسائل المطبوعة في الجزائر.pdfماس./00076/700991.26 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.