Please use this identifier to cite or link to this item:
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/823
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن رشيد, ريم | - |
dc.contributor.author | تيغة, زهرة | - |
dc.contributor.author | بن رقية, حسينة | - |
dc.date.accessioned | 2023-02-13T08:26:15Z | - |
dc.date.available | 2023-02-13T08:26:15Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/823 | - |
dc.description.abstract | هدف هذا البحث إلى التعرف على أثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريين خاصة بعد الإقبال الكبير من قبل المبحوثين عليه كما يسعى إلى معرفة عادات وأنماط المشاهدة لديهم وكذا الإشباعات المحققة لهم في ضوء نظرية الإستخدامات والإشباعات و نظرية الغرس الثقافي، ويعد هذا البحث من البحوث الميدانية ولتحقيق ذلك قمنا بإعداد إستمارة إستبيان كأداة لجمع المعلومات وإخترنا العينة القصدية (82 مفردة) من مجتمع الدراسة كما إعتمدنا على المنهج الوصفي، ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة هي: أن هناك فئة كبيرة من الطلبة أنهوا مشاهدة المسلسل خلال ثلاثة أيام فقد أظهرت النتائج أنهم يشاهدوان أكثر من حلقتين في اليوم. أن معظم الطلبة قاموا بمشاهدة المسلسل بدافع الفضول ومن أجل التسلية والترفيه. أن لمسلسل لعبة الحبار أثر على الطلبة الجزائريين سواءا من الناحية الإيجابية أو السلبية حتى وإن كان هذا الأثر ضعيفا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري | en_US |
dc.subject | التأثير | en_US |
dc.subject | مسلسل لعبة الحبار | en_US |
dc.subject | الطلبة | en_US |
dc.subject | نتفليكس | en_US |
dc.title | أثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريين | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة قسنطينة 03 | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريين.pdf | 736.75 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.