Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/823
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن رشيد, ريم-
dc.contributor.authorتيغة, زهرة-
dc.contributor.authorبن رقية, حسينة-
dc.date.accessioned2023-02-13T08:26:15Z-
dc.date.available2023-02-13T08:26:15Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/823-
dc.description.abstractهدف هذا البحث إلى التعرف على أثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريين خاصة بعد الإقبال الكبير من قبل المبحوثين عليه كما يسعى إلى معرفة عادات وأنماط المشاهدة لديهم وكذا الإشباعات المحققة لهم في ضوء نظرية الإستخدامات والإشباعات و نظرية الغرس الثقافي، ويعد هذا البحث من البحوث الميدانية ولتحقيق ذلك قمنا بإعداد إستمارة إستبيان كأداة لجمع المعلومات وإخترنا العينة القصدية (82 مفردة) من مجتمع الدراسة كما إعتمدنا على المنهج الوصفي، ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة هي: أن هناك فئة كبيرة من الطلبة أنهوا مشاهدة المسلسل خلال ثلاثة أيام فقد أظهرت النتائج أنهم يشاهدوان أكثر من حلقتين في اليوم. أن معظم الطلبة قاموا بمشاهدة المسلسل بدافع الفضول ومن أجل التسلية والترفيه. أن لمسلسل لعبة الحبار أثر على الطلبة الجزائريين سواءا من الناحية الإيجابية أو السلبية حتى وإن كان هذا الأثر ضعيفا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتأثيرen_US
dc.subjectمسلسل لعبة الحبارen_US
dc.subjectالطلبةen_US
dc.subjectنتفليكسen_US
dc.titleأثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريينen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة قسنطينة 03en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثر مسلسل لعبة الحبار على الطلبة الجزائريين.pdf736.75 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.