Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/947
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكريوش, سامية-
dc.contributor.authorعتمونة, ايمان-
dc.date.accessioned2023-02-13T12:35:25Z-
dc.date.available2023-02-13T12:35:25Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/947-
dc.description.abstractملخص: في هذه الدراسة سلطنا الضوء على التصوير الفوتوغرافي في الترويج السياحي، دراسة تحسيسية لعينة من الصور الفوتوغرفية للتراث الثقافي لولاية ميلة – أنموذجا- الهدف من دراستنا هو إبراز دور التصوير الفوتوغرافي في الترويج السياحي من خلال استخدام صور فوتوغرافية تعبيرية جمالية للمعالم الأثرية والمؤهلات السياحية التي تتميز بها الولاية بكونها تعاني من عدة مشاكل وأبرزها التهميش والتسيير العشوائي، واعتمدت الدراسة على منهج التحليل السميولوجي، بشكل أساسي واستخدام أداة الملاحظة بالمشاركة من خلال زيارة المكان والتعرف عليه والتقاط الصور. ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة هي: _ تعتبر الصورة الفوتوغرافية من اهم الوسائل المستعملة في الترويج السياحي باعتبارها تتسم بالتقليد والمحاكاة . _ الصورة لغة بالغة التعقيد والتركيب والتنوع وتستند بناء نصوصها على ما يعود إلى العلامات الأيقونية والشكلية لفهم دلالاتيا ومعانيها لتساعد في عملية جذب السياح . _ الاعتماد عمى العناصر الأساسية في التصوير من أجل الحصول عمى صور وظيفية ذو أبعاد . الكلمات المفتاحية: التصوير الفوتوغرافي ،والترويج السياحي ،التراث الثقافيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافةen_US
dc.subjectالتصوير الفوتوغرافيen_US
dc.subjectوالترويج السياحيen_US
dc.subjectالتراث الثقافيen_US
dc.titleدور التصوير الفوتوغرافي في الترويج للسياحة المحليةen_US
dc.title.alternativeالتراث الثقافي لولاية ميلةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور التصوير الفوتوغرافي في الترويج للسياحة المحلية.pdfماس./00060/700524.12 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.