Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1196
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفارح, تقي الدين-
dc.contributor.authorبوشراكي, عبد الحليم-
dc.date.accessioned2023-02-15T08:08:06Z-
dc.date.available2023-02-15T08:08:06Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1196-
dc.description.abstractالملخص تهدف الدراسة إلى تصميم إعلانات إشهارية لترويج أعمال مسرحية، ومن أجل تحقيق ذلك اعتمدت الد راسة على المنهج الوصفي ومنهج الممارسة الفنية، وتوصلت إلى أن تطبيق خطوات التصميم وتحديد الوسيلة الإشها رية المناسبة بالإضافة الى اللمسة الإبداعية للمصمم تجعل الإعلانات الإشهارية أكثر فاعلية للترويج. الكلمات المفتاحية: التصميم، الإشهار، الإعلانات الإشهارية، الترويج، الأعمال المسرحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالتصميمen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.subjectالاعلانات الاشهاريةen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالاعمال المسرحيةen_US
dc.titleتصميم الاعلانات الاشهارية لترويج الاعمال المسرحيةen_US
dc.title.alternativeاعمال مسرحية لطلبة كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TAKI EDDINE FAREH.. (Réparé)-1.pdfماس./00032/7001.27 MBAdobe PDFView/Open
TAKI EDDINE FAREH.. (Réparé)-6-11.pdf622.46 kBAdobe PDFView/Open
TAKI EDDINE FAREH.. (Réparé)-12.pdf434.61 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.