Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1279
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلطاني, ياسين-
dc.contributor.authorالوردي, عبد المالك-
dc.contributor.authorيطغان, جمال-
dc.date.accessioned2023-02-15T10:42:12Z-
dc.date.available2023-02-15T10:42:12Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1279-
dc.description.abstractتناولت هذه الد ا رسة موضوع إشهار المهرجانات الأدبية والفنية، دراسة تحليلية لملصقات اشهارية لعينة من المهرجانات الجزائرية –أنموذجا-، وجاء اختيار الموضوع في حد ذاته لأهميته، كون الاشهار له غرض واضح هو الترويج للسلع والخدمات بغية خلق حس استهلاكي جديد لدى الأفراد والمجتمعات مع السعي الملح لزيادة الاستهلاك لديهم –هذا من جهة- أما من جهة أخرى ، فالمهرجانات الأدبية والفنية تعمل على حفظ التراث، عن طريق إقامة نشاطات وفعاليات، تروج لها عبر الملصقات الاشهارية لما لها من جمالية فنية ووظيفية، وقد تم الاعتماد في دراستنا على المنهج الوصفي والسيميولوجي، فتوصلنا بذلك إلى أن الإشهار بصفة عامة والمطبوع بصفة خاصة، والمتمثل في الملصقات الاشهارية أداة ترويجية هامة تتخذها الجهات الوصية والقائمة على المهرجانات في التعريف بفعالياتها. الكلمات المفتاحية: الاشهار - الملصقات الإشهارية - الترويج - المهرجانات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectالملصقات الإشهاريةen_US
dc.subjectلبتريجen_US
dc.subjectالمهرجاناتen_US
dc.titleإشهار المهرجانات الأدبية والفنيةen_US
dc.title.alternativeتحليل سيميولوجي لملصقات إشهارية لعينة من المهرجانات الج ا زئرية أنموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
yac.lou-1.pdfماس./00030/700211.57 kBAdobe PDFView/Open
yac.lou-6-9.pdf532.3 kBAdobe PDFView/Open
yac.lou-128-129.pdf190.6 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.