Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1328
Title: استخدام الاسلوب الفكاهي للترويج للمنتجات
Other Titles: تصميم تصور مقترح لومضة اشهارية لشوكولاتة "ديليس
Authors: بغريش, هدى
بوالهوشات, نجاح
Keywords: تصميم
ومضة اشهارية
فكاهة
اسلوب فكاهي
ترويج
Issue Date: 2020
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافة
Abstract: الملخص هدفت هذه الدراسة الى البحث من الأسلوب الفكاهي المناسب لى مقترح لو محية اشهارية تهدف للترويج لشكولاتة "تبليس" Delice .. أما أهميتها فلتكمن في المزج بين البحث الذي يهدف إلى اثراء التراث النظري والبحث القائم على الممارسة الفنية، بالإضافة استخدام الإشهار كوسيلة للتعبير عن الثقافة الجزائرية، واللجوء الى الأساليب الناجعة والمعروفة عالميا كالفكاهة في تصميم الومضات الإشهارية، في سبيل تحقيق ذلك اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي ومنهج الممارسة الفنية، كما تم اختيار عينة قصدية متكونة من ومضتين اشهاريتين تعتمدان على الأسلوب الفكاهي في الترويج لمنتج الشكولاتة توصلت دراستنا إلى أن أسلوب المبالغة أنسب الأساليب الفكاهية لتصميم ومضة الشهارية تهدف للترويج لشكولاتة "ديليس Delice » كما اتضح من خلال المعطيات التطبيقية أن توظيف العناصر التشكيلية وفق مبادئ التصميم تسمح بالوصول الى مشروع نهائي يجمع بين عنصري الجمال والوظيفية كما تبين أن الشخصية الكرتونية واللغة التواصلية غير اللفظية أنسب الوسائل لوضع التصور المقترح الكلمات المفتاحية تصميم، ومضة اشهارية فكاهة أسلوب فكاهي، ترويج.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/1328
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استخدام الاسلوب الفكاهي للترويج للمنتجات.pdfماس./00022/700673.58 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.