Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/175
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدرونة, ريان-
dc.contributor.authorبوقرن, أحلام-
dc.contributor.authorبرنيس, نعيمة-
dc.date.accessioned2023-02-08T08:41:02Z-
dc.date.available2023-02-08T08:41:02Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/175-
dc.description.abstractتاتي دراستنا هذه والتي حملت عنوان "استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي لترويج بالسياحة الوكالات القسنطينية كعينة للدراسة لتتجلى أهداف الدراسة في الإشباعات المحققة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ،التعريف بالوكالات القسنطينية وكيفية استخدامهم لهذه المواقع. وهي دراسة وصفية اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي لعينة قصدية من الوكالات القسنطينية ،عبر أداة الإستبيان الإلكتروني لجمع المعلومات والبيانات وبعد عرض تحليل البيانات الكمية والكيفية وصلنا إلى نتائج أهمها : إن الوكالات القسنطينية من خلال استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي تبين أنه يحقق لهم مجموعة عديدة من الإشباعات والأهداف وأيضا ساهم في نجاح إستراتيجية الوكالات كما توصلنا أن هذه الوكالات تعتمد على موقع الفيسبوك أكثر من المواقع الأخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالوكالاتen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.subjectالفيسبوكen_US
dc.subjectالإشباعاتen_US
dc.titleاستخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من الوكالات السياحية بولاية قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.