Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/175
Title: استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الجزائرية
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من الوكالات السياحية بولاية قسنطينة
Authors: درونة, ريان
بوقرن, أحلام
برنيس, نعيمة
Keywords: الوكالات
مواقع التواصل الاجتماعي
الفيسبوك
الإشباعات
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: تاتي دراستنا هذه والتي حملت عنوان "استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي لترويج بالسياحة الوكالات القسنطينية كعينة للدراسة لتتجلى أهداف الدراسة في الإشباعات المحققة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ،التعريف بالوكالات القسنطينية وكيفية استخدامهم لهذه المواقع. وهي دراسة وصفية اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي لعينة قصدية من الوكالات القسنطينية ،عبر أداة الإستبيان الإلكتروني لجمع المعلومات والبيانات وبعد عرض تحليل البيانات الكمية والكيفية وصلنا إلى نتائج أهمها : إن الوكالات القسنطينية من خلال استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي تبين أنه يحقق لهم مجموعة عديدة من الإشباعات والأهداف وأيضا ساهم في نجاح إستراتيجية الوكالات كما توصلنا أن هذه الوكالات تعتمد على موقع الفيسبوك أكثر من المواقع الأخرى.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/175
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.