Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/197
Title: الاتصال التسويقي ودوره في الأداء الخدماتي
Other Titles: دراسة ميدانية بمؤسسة مطاحن بني هارون-القرارم قوقة- ولاية ميلة
Authors: فقراوي, حسيبة
لبيض, حليمة
تيبرقنت, هالة
Keywords: الإتصال التسويقي
الدور
الأداء الخدماتي
مؤسسة مطاحن بني هارون
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: ملخص الدراسة: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الإتصال التسويقي ودوره في الأداء الخدماتي مؤسسة مطاحن بني هارون بمختلف أشكاله واستراتيجياته، الإعلان، علاقات عامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات،التي ساهمت هذه الأخيرة في التسويق وترويج منتجات المؤسسة بما يميزها من معايير الجودة والتكلفة وهذا ما يؤدي إلى كسب عملاء جدد وتحسين للأداء الخدماتي للمؤسسة. وقيام العملاء لإقتناء المنتج مما يلبي حاجاته ورغباته، أي تحقيق الرضا لدى العملاء أو الزبائن والتحسين المستمر للمنتج والتميز من جهة وتحقيق أهدافها وتحسين صورتها من جهة. وقد إستدعت هذه الدراسة الإعتماد على المنهج الوصفي والعينة المتاحة لأنها ملائمة لدراستنا حيث تم إستخدام إستمارة الإستبان كأداة لجمع البيانات للوصول إلى مجموعة من النتائج .
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/197
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.