Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2279
Title: أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك
Authors: بوعكاز, إيمان
بوقندورة, سلمى
مرابط, إيمان
Keywords: الإشهار التلفزيوني
المستهلك
السلوك
الرسالة الإشهارية
Issue Date: 2019
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون والثقافة
Abstract: تناولت هذه الدراسة تأثير الاشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك بالاعتماد على المنهج السيميولوجي والمنهج التحليلي كونه يتوافق وموضوع الدراسة ومن خلال استمارة الكترونية وزعت على فئتين مختلفتين (حريجي الكليات ا و المعاهد الفنية) ( خريجي الجامعات البعيدة عن المجال الفني وضحنا تأثير الاشهار التلفزيوني الإيجابي الذي يحترم لمواد الفنية ويستغل عناصر الاشهار بإحترافية على جميع الفئات على عكس الاشهار الذي يهمل هذه طالب فجذب المستهلك .ونيل اعجابه عنصر اساسي في نجاح الومضة وتحقيق أهداف المؤسسة الإقتصادية
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/2279
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوعكاز.pdfماس./00019/7001.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.