Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/230
Title: استخدام الأنستغرام في الترويج للعلامة التجارية
Other Titles: دراسة تحليلية لصفحة نيال عبر موقع الانستغرام( من 2020/11/18إلى2020/04/02)
Authors: قرماطي, أحلام
كبابي, صفية
زقاد, نهى
بوشعالة, سميرة
Keywords: استخدام
الانستغرام
الترويج
العلامة التجارية
Issue Date: 2022
Abstract: الملخص : تسعى هذه الدراسة الى الكشف عن كيفية استخدام الانستغرام في الترويج للعلامة التجارية و قد اعتمدت هذه الدراسة على منهج المسح الشامل و على استمارة تحليل المضمون كأداة لجمع البيانات . و قد تبين من خلال نتائج الدراسة ان : الى ان الانستغرام يلعب دور هام في ترويج للعلامة تجارية ،من خلال تركيز المؤسسة على طريقة عرض منتجاتها بصورة جيدة ذات تصميم جيد و قوي الذي تسعى من خلاله الى استقطاب اكبر عدد من المتابعين وتحفيز المتعاملين على التعامل معها ، و كذا توفير المعلومات اللازمة و الصحيحة التي من شانها ان تعطي مصداقية للمؤسسة و كسب ثقة الزبون و ولائه . الكلمات المفتاحية : استخدام ، الانستغرام ، الترويج ، العلامة التجارية
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/230
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.