Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/258
Title: دور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية الجزائرية
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي منتوجات كوكاكولا - شوابس- قسنطينة
Authors: بن عجايمي, ابراهيم
بن يسعد, مروة
طياب, فريال
Keywords: التسويق الفيروسي
مبيعات
المؤسسة الاقتصادية
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: ملخص الدراسة: تبحث هذه الدراسة التي تحمل عنوان " دور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الاقتصادية " مؤسسسة كوكاكولا منتوج شوايبس نموذجا ،وا لإجابة عن التساؤل الرئيسي : مادور التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية (شوايبس )؟ استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي من خلال دراسة مستهلكي منتوج شوايبس ،كما اعتمدنا على العينة القصدية في توزيع استمارة الإستبيان على 100 مفردة بطريقة الكثرونية في ولاية قسنطينة. و خلصت الدراسة الى نجاح التسويق الفيروسي في زيادة مبيعات المؤسسة الاقتصادية كوكاكولا والترويج لمنتوجها الجديد شوايبس معتمدة في ذلك مختلف الوسائل أهمها مواقع التواصل الاجتماعي .
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/258
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.