Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3006
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عمر, دنيا-
dc.contributor.authorمصباح, سمية-
dc.date.accessioned2023-04-11T10:51:27Z-
dc.date.available2023-04-11T10:51:27Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3006-
dc.description.abstractالملخص : نضرا للتطورات الجديدة التي عرفها الاقتصاد العالمي من مسائل تضع المؤسسات الاقتصادية في مواجهة الأفكار الجديدة، كمفهوم التسويق الأخضر الذي يركز على ثلاثة أبعاد: اقتصادية، اجتماعية وبيئية، لتكون النتيجة هي الحفاظ على البيئة، حماية المستهلكين، تحقيق الأرباح وتدعيم مركزها التنافسي في السوق. وقد تم إسقاط هذه الدراسة على ثلاث مؤسسات اقتصادية عمومية بولاية قسنطينة، قصد إبراز دور التسويق الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة في أرض الواقع، حيث بينت نتائج الدراسة أن المؤسسات الاقتصادية تواجه مجموعة من المعوقات في تبني التسويق الأخضر، ما يؤثر على دوره في تحقيق التنمية المستدامة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، معهد تسيير التقنيات الحضريةen_US
dc.subjectالتسويق الأخضرen_US
dc.subjectالتنمية المستدامةen_US
dc.subjectالبعد البيئيen_US
dc.subjectالبعد الاجتماعيen_US
dc.subjectالبعد الاقتصاديen_US
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية بولاية قسنطينةen_US
dc.titleدور التسويق الأخضر في تحقيق التنمية المستدامةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بعض المؤسسات الاقتصادية في ولاية قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Gestion des techniques urbaines/ تسيير التقنيات الحضرية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور التسويق األخضر في تحقيق التنمية المستدامة.pdf1.01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.