Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3726
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصر, نصيرة-
dc.contributor.authorبن ميسي, أحسن-
dc.date.accessioned2023-05-18T12:06:58Z-
dc.date.available2023-05-18T12:06:58Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/3726-
dc.description.abstractبهدف البحث إلى التعرف على واقع خدمات التعليم الابتدائي في فضاء مدينة تاوقريت لعام 2017 وذلك بر عدد من مؤشرات الجودة وتطبيقها لمعرفة بيان درجة عفا عنها وقد تضمنت الدراسة جانبين: الأول دراسة نظرية المعايير جودة الخدمة التعليمية ما تناول الجانب الثاني كفاءة المؤسسات التعليمية والخدمات التي تؤديها وجودتها بالنسبة للتلاميذ وفق المعايير المحلية والعالمية وفيما يخص التحليل الإحصائي فقد تم استخدام التحقيق الميداني والاستبيان فى ثلاث وحدات إدارية لتعزيز درجة الرضا ا بالنسبة للثلاميذ عن جودة خدمة التعليم في مؤسسات التعليم الابتدائي وتوصلت الدراسة إلى أن جودة الخدمة التعليمية تمثل استراتيجية متكاملة لتطوير المؤسسات التعليمية وقد اقترحنا عدة توصيات لتفعيل وضبط الجودة في التعليم وضمان تحسين الممارسات التعليمية لزيادة كفاءتها وإتقانها وتميزها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، معهد تسيير التقنيات الحضريةen_US
dc.subjectالجودة معاييرen_US
dc.subjectالخدمة التعليمen_US
dc.subjectمدينة تاوقريتen_US
dc.titleمعايير تطوير جودة الخدمة التعليميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة ابتدائيات مدينة تاوقريت الشلفen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Gestion des techniques urbaines/ تسيير التقنيات الحضرية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
معايير تطوير الخدمة التعليمية في مدينة تاوقريت.pdf1.94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.