Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/402
Title: تأثيرإعلان الفيديو عبر موقع اليوتيوب على سلوك الطلبة الجامعيين
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من طلبة الماستر بكلية علوم الاعلام والاتصال والسمعي البصري جامعة قسنطينة -3-
Authors: عبيدات, اسمهان
شودار, هجيرة دلال
قدواح, منال
Keywords: التأثير
الإعلان الالكتروني
اعلان الفيديو عبر موقع اليوتيوب
السلوك
الطلبة الجامعيين
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على تأثير اعلان فيديو عبر موقع اليوتيوب على سلوك الطلبة الجامعيين للوصول الى نتائج علمية ومفيدة وقد تم استخدام منهج المسح بالعينة للدراسة التي اجريت بكليه علوم الاعلام والاتصال والسمعي البصري بجامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3 بالتحديد طلبة الماستر 1 و 2 لكل من التخصصات : قسم السمعي البصري، الصحافة المطبوعة و الالكترونية ،اتصال و علاقات عامة خلال الموسم الجامعي 2021 /2022 وقد استخدمنا العينة العشوائية الطبقية معتمدين على استمارة استبيان الكترونية كأداة لجمع البيانات وقد تم توزيعها على 93 مفردة من مجتمع البحث ومن اهم ما توصلنا اليه في الدراسة: هي ان اعلان الفيديو لا يؤثر على سلوكهم، وعدم قدرة مضامين هذا الاعلان على مساعدتهم في اتخاذ القرار الشرائي.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/402
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.