Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/481
Title: توظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائية
Other Titles: شركة عمر بن عمر
Authors: بخوش, بلال
ساعد بحوش, زمان
Keywords: جانب جمالي
جانب وظيفي
منتج
مستهلك
تغليف ذكي
منتجات غذائية
اشهار مباشر
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافة
Abstract: ملخص تناولت الدراسة موضوع " توظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائية عجائن شركة عجائن شركة عمر بن عمر أنموذج " حيث هدفت الدراسة الى ابراز دور التغليف الذكي في زيادة الاقبال على المنتجات الغذائية من خلال تصميم تغليف ذكي ، ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على منهج الممارسة الفنية ، كما استعدنا بمقاربة رولان بارث في تحليل الصورة الاشهارية، حيث قمنا بتطبيق مراحلها على العينة القصدية التي قمنا باختيارها بهدف الكشف عن دور التغليف الذكي وتأثيره على المستهلك . توصلت الدراسة الى أن التغليف الذكي له دور فعال في التأثير على المستهلك من خلال موازنته بين الجانب الجمالي والوظيفي للمنتج . اذ يسهل عملية التعامل مع المنتج ، كما انه يقوم بحل المشاكل الموجودة في التغليف التقليدي الكلمات المفتاحي جانب جمالي ، جانب وظيفي ، منتج ، مستهلك ، تغليف ذكي ، منتجات غذائية، إشهار مباشر
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/481
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
توظيف التغليف الذكي في تصميم المنتجات الغذائية.pdfماس./00084/7001.43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.