Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4956
Title: دور الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية
Other Titles: - دراسة ميدانية بمؤسسة "بيفا" ديدوش مراد - قسنطينة
Authors: جمال, شروق
مهية, بثينة
الزهراوي, مريم
Keywords: الاتصال التسويقي
الصورة الذهنية
المؤسسة الاقتصادية
مؤسسة بيفا
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: جاءت دراستنا بعنوان "دور الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية" . دراسة ميدانية بمؤسسة "بيفا" ديدوش مراد قسنطينة ومن هذا المنطلق حاولنا التعرف على دور الاتصال التسويقي ، وقدرته في تحسين صورة المؤسسة، واستدعت هذه الدراسة الاعتماد على المنهج الوصفي نظرا لملائمته لأغراض الدراسة، واعتمدنا في دراستنا على نظام المعاينة ،حيث اخترنا المسح الشامل لجمع البيانات من جميع الوحدات الإحصائية كما قمنا باستخدام أداتين تخدمان الدراسة هما المقابلة مع الجمهور الداخلي للمؤسسة بالإضافة الى أداة الملاحظة وفي الاخير توصلنا لمجموعة من النتائج يمكن تلخيصها في ان الاتصال التسويقي نشاط . مهم في المؤسسة، يساعدها في خلق انطباع حسن وتكوين صورة إيجابية عنها وبذلك تولي مؤسسة بيفا أهمية كبيرة للاتصال التسويقي ، وهذا راجع لطبيعتها كونها مؤسسة اقتصادية .
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/4956
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
جمال شروق.pdf311.77 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.