Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/505
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعموري, دنيا-
dc.contributor.authorكبيش, شروق-
dc.contributor.authorشريكي, احمد-
dc.date.accessioned2023-02-09T13:25:47Z-
dc.date.available2023-02-09T13:25:47Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/505-
dc.description.abstractتناولت الدراسة موضوع "توظيف الاستمالات الاقناعية في الملصق الاشهاري التجاري" حيث هدفت الدراسة الى الكشف عن طريقة توظيف الاستمالات الاقناعية في الملصقات الاشهارية و ابراز فعاليتها في العملية الاشهارية . و من اجل الوصول الى الاهداف المسطرة تم الاعتماد على منهج التحليل السيميولوجي و استعنا بمقاربة"رولان جيرفيو "لقراءة الصورة . و تطبيق مراحلها على العينة القصدية التي قمنا باختيار عناصرها. للكشف عن قوة تاثير الاستمالات الاقناعية على المتلقي . بلاضافة الى تصميم ملصقين اشهاريين باستخدام برنامج الفوتوشوب"..ابرز ما خلصت اليه الدراسة هي فعالية الرسالة الاشهارية ترتبط بخصائص الوسيلة التي تحملها و اساليب التعبير عنها.حيث ان الاستمالات العاطفية.اضافة الى ان التركيز عن توظيف العناصر الايقونية و العناصر اللغوية. يلعب دورا هاما في تحقيق الاقناع و ترسيخ الرسالة الاشهارية .و يتحدد فيما بعد القرار النهائي..en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالاستمالات الاقناعيةen_US
dc.subjectالملصق الاشهاري التجاريen_US
dc.subjectالاقناعen_US
dc.subjectتصميمen_US
dc.titleتوظيف الاستمالات الاقناعية في الملصق الاشهاري التجاريen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية-1.pdfماس./00088/700373.63 kBAdobe PDFView/Open
المذكرة النهائية-5-7.pdf343.75 kBAdobe PDFView/Open
المذكرة النهائية-105-106.pdf378.33 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.