Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5081
Title: دور المزيج الترويجي الإلكتروني في تكوين صورة حسنة عن المؤسسة الخدمية
Other Titles: "yassir"دراسة ميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة يسير
Authors: شلوق, بثينة
كاهية, شهرزاد
لمرابط, أسماء
Keywords: الترويج الإلكتروني
المزيج الترويجي
الصورة الذهنية للمؤسسة
المؤسسة الخدمية
مؤسسة يسير للنقل والمواصلات
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: يتمحور موضوع الدراسة حول معرفة الدور الذي تلعبه عناصر المزيج الترويجي الالكتروني كأداة لتكوين صورة حسنة عن المؤسسة الخدمية، تمت الدراسة الميدانية في مؤسسة يسير للنقل والمواصلات، وذلك بالاجابة على التساؤل الرئيسي ما هو دور عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني في تكوين صورة حسنة للمؤسسة الخدمية ؟. كما تهدف الدراسة إلى معرفة آليات المزيج الترويجي الإلكتروني المطبقة لدى مؤسسة يسير لتكوين هذه الصورة ، و استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق أهداف الدراسة و جمع البيانات تم اعتماد أداة " الإستبيان و تم توزيعه إلكترونيا اعتمادا على العينة المتاحة التي تمثلت في الجمهور الخارجي لمؤسسة يسير ، والتي كان قوامها 100 مفردة ، و لقد أظهرت نتائج الدراسة أنه عناصر المزيج الإلكتروني تتباين في درجة تأثيرها على الزبائن بقدر تباين استخدامها من قبل مؤسسة "يسير" للنقل و المواصلات . كونت مؤسسة "يسير" للنقل والمواصلات صورة حسنة عنها لدى أغلب زبائنها من خلال اعتمادها لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني في عرض خدمتها والترويج لها
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5081
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
شلوق بثينة.pdf780.11 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.