Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5190
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمهناوي, سماح-
dc.contributor.authorحجاج, حسان-
dc.date.accessioned2023-12-03T08:57:27Z-
dc.date.available2023-12-03T08:57:27Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5190-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى الكشف عن دور التسويق الالكتروني في ترقية المبيعات، وهي تندرج ضمن الدراسات الوصفية الميدانية، حيث أجريناها بمؤسسة اتصالات الجزائر، وقد انطلقنا من التساؤل الرئيسي التالي: ما هو دور التسويق الالكتروني في ترقية مبيعات مؤسسة اتصالات الجزائر ؟ وقمنا بتقسيم الدراسة الى جانب نظري واخر تطبيقي, واعتمدنا على نظرية البنائية الوظيفية كمنظور للدراسة كونها الأنسب لموضوعنا, كما استخدمنا المنهج الوصفي من أجل وصف الظاهرة وتحليلها وتفسيرها, ومن أجل جمع البيانات الميدانية اعتمدنا على أدوات تتمثل في الملاحظة والمقابلة والاستبيان حيث قمنا باختيار عينة قصدية متمثلة في كل العاملين في المؤسسة والذي بلغ عددهم 30 مفردة و أخلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها أن للتسويق الالكتروني دور فعال في ترقية وزيادة مبيعات المؤسسة, ويعتبر أداة مهمة تساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف المؤسسة وزيادة أرباحها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويق الالكترونيen_US
dc.subjectالمؤسسات الخدماتيةen_US
dc.subjectاتصالات الجزائرen_US
dc.subjectترقية المبيعاتen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في ترقية المبيعات في المؤسسات الخدماتيةen_US
dc.title.alternative- دراسة ميدانية لوكالة اتصالات الجزائر - قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مهناوي سماح.pdf280.79 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.